الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عطني العنبر----- عطني المبارك---------- عطني سيول-------- عطني كوزمين !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*حطموكـ يا قلبي*
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 54
العمر : 25
المزاج :
اعلام الدول :
المهنه :
الهوايه :
الأوسمه :
عدد الأوسمه : ـ
ناديك المفضل :
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

مُساهمةموضوع: عطني العنبر----- عطني المبارك---------- عطني سيول-------- عطني كوزمين !   الإثنين يناير 26, 2009 8:04 pm

عطني محمد العنبر!!

أنت وشكلك ما تعرف تلعب كوره ..

وش هاللعب .. إلى متى وآنت تطآمر على قلة سنع ..!!

إلى متى وإحنا صابرين عليكم..!!

لا تفقه في كورة القدم .. كل مره أقولك إذا انفردت لا ترجع بالكرة للوراء..!!

فلذلك انتبه ثم انتبه..!!

أنت كيف ما تعرف أبجديات الكورة واللعب ..!!

احترموا أنفسكم ... احترموا أنفسكم..!!

وش تقول يا عنبر عن مستواك السيئ.. تحدث .. تحدث..!!

فلذلك عليكم بالصمت أو اللعب بجديه..!!


عطني المبارك..!!

أنت كيف تلعب كذا وكأنك المنقذ لنادي الزعيم..!!

إلى متى وأنا صابر عليك... سمحت لكم باللعب أكثر من مره ولم تقدم المستوى المأمول..!!

وكل ما تلعب تخابط برجولك أنت وأشكالك..!!

حنا نشجع ليل ونهار وأنتم ترفعون ضغطنا..!!
ما تحفظون لعبكم..!!

هذا مرفوض .. ثم مرفوض... ثم مرفوض...!!

عليكم الالتزام باللعب الزين..!!

تبي تلعبون زين العبوا.. غير ذلك مع الباب..!!

تراكم أخذتوا أكثر من حقـكم.. وترى أنا تحملـت منكم الشيء الكثيــر..!!
وإذا ما تربيتم حنا نربيكم..!!
عليكم باللعب الزيـن.. وحسن التصرف... وإذا ما تلعبون زين ترى بنطردكم
ترى الواسطه ماهي عندنا يا مسلم..!!


عطني سيول الكوري
وش تقول انت يا ابو عيون صغيره
ما هذا اللعب السئ هاه
ياسيول انت كنت تلعب في ناديك الانجليزي ولا كنت تتبطح فوق الدكه
لاتجاوب اسكت
انا عارف اشكالك يتاثرون باللي حولهم ويصيرون باردين مثلهم
كم دفعو لك 10 مليون
قم بس قم ماتستاهل ولا مليون يابارد ياثقيل
انت تعرف ولا ماتعرف ان المحياني ابن الوطن ويلعب احسن منك ويستاهل 20 مليون يابارد
انت والبارد الثاني العنبر عشان تتحركون

انا عارف القصه انتم حصلتم وكلاء يعطونكم اللي تبون وهدفهم مادي
انتم ماتعرفون قيمة الشعار اللي عليكم


عطني كوزمين
ماهذه الخطط الغير مدروسه واللعب الغير ممتاز
انت ليش تتطامر وكل يوم بخطه
انت ماتحترم الزعيم وجماهيره
انت ليش ماتركد وتحط كل واحد في مكانه
ماتعرف المثل اللي يقول من خرج من داره قل مقداره
ياكوزمين انتبه وخطط زين ولا ترى اجيبك المنتخب

نص منقول ونص اضافه
ولا يزعلووووووووووووووووووووووون علينا الزعماااااااااااااااااااااااااء !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون مجروحه
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 130
المزاج :
اعلام الدول :
المهنه :
الهوايه :
الأوسمه :
عدد الأوسمه : 3
ناديك المفضل :
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: عطني العنبر----- عطني المبارك---------- عطني سيول-------- عطني كوزمين !   الثلاثاء يناير 27, 2009 11:03 pm


Sad Sad Sad


يالله عندنا رووووووح رياااااااضيهـ احنا طيبين حــــــــيـــــل Smile


مشكووووور خيوووو تقبل مروووري ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shgrawi
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 120
المهنه :
الهوايه :
الأوسمه :
عدد الأوسمه : 1
ناديك المفضل :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: عطني العنبر----- عطني المبارك---------- عطني سيول-------- عطني كوزمين !   الثلاثاء فبراير 03, 2009 4:32 pm

مشكووووووور

حنا نتقبل مثل هالاشياء

مو مثل بعض اللاشخاص في المنتدى هنا

_________________
______________التوقيع_______________________













[b]العقل (السليم) في تشجيع (الزعيم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القناص
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 80
العمر : 23
العمل/الترفيه : كره قدم
المزاج : رايق
المهنه :
الهوايه :
عدد الأوسمه : ـ
ناديك المفضل :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: عطني العنبر----- عطني المبارك---------- عطني سيول-------- عطني كوزمين !   الأربعاء فبراير 04, 2009 1:15 pm

مشكور لكن انا ما احب مثل هالمواضيع

ولايزعلshgrawi علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عطني العنبر----- عطني المبارك---------- عطني سيول-------- عطني كوزمين !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جنة الدنيا :: °ˆ~*¤§( المنتديات الترفيهية )§¤*~ˆ° :: منتدى الرياضي :: المنتدى الهلالي الزعيم-
انتقل الى: